استراتيجية جديدة لاتحاد طنجة عنوانها الوضوح حتى تتضح الصورة

شتان بين الأمس واليوم ، كيف كان اتحاد طنجة وكيف أضحى الآن ، بحيث أضحت لغة الوضوح هي شعار المكتب الجديد ، حتى تتضح الصورة لدى جماهير الفريق و رجال الإعلام من خلال لغة التواصل وحتى تظهر أولى الخطوات الاحترافية،  اجتمع أعضاء اللجنة المكلفة بالتكوين والفئات الصغرى واللجنة التقنية لفريق إتحاد طنجة مساء يومه بحضور السيد نصر الله ݣرطيط و السيد عز الدين الخطاف و السيد سعيد الزكري و السيد عبد القادر الحمامي و السيد ياسين التمسماني.

وتم خلال هذا الاجتماع دراسة المقترحات وسبل تجويد هذه الفئة ماديا ومعنويا ولوجستيا ، وخلص أعضاء اللجنة بالتوصيات التالية :

✓ تنظيم اجتماع بين اللجنة التقنية و مدرب الفريق الأول لرسم خارطة الطريق و البدء في استراتيجية التكوين و الاشتغال على مواهب الفريق.

✓ إنشاء قاعة في مركز التكوين رقم 1 للترويض الرياضي و تجهيز القاعة بالمعدات الرياضية و الطبية .

✓ إتمام إصلاح مركز التكوين رقم 1 بهدف جعله من بين الموارد المادية للفريق واستغلاله في استقبال الفرق الزائرة .

✓ إتمام الأشغال بالمركز رقم 2 الذي كان مخصصا سلفا كفندق للفريق الأول والاتفاق على تحويله لمركز التكوين وايواء المواهب الكروية من خارج مدينة طنجة .

* الإسراع في إصلاح مستودعات ملابس الفئات العمرية .

✓ المصادقة على تمكين السيد عبد الوافي مدير شركة ݣلاس بول وضع لوحة إشهارية في الملعب خلال مباريات الفريق مقابل الاستفادة من مبلغ 000 200 درهم كمساعدة مادية للفئات الصغرى ومجموعة من المعدات والأدوات الرياضية.

✓ تقديم الشكر لمدير معمل الياجور السمارة على دعمه المادي للفئات العمرية.
* المصادقة على تمكين شركة معمل الياجور السمارة من وضع لوحة إشهارية في الملعب خلال مباريات الفريق مقابل مبلغ قدره 200.000 سيذهب لدعم الفئات العمرية ، مع الإشارة إلى أنه ثم تسلم الدفعة الأولى من المبلغ فيما الدفعة الثانية وقدرها 000 100 درهم ستدفع شهر فبراير 2022 .

✓ استغلال ملعب التداريب للفئات العمرية من أجل جلب لوحات إشهارية تعزز الموارد المادية للفئات العمرية.