آخر الأخبار

اتصالات المغرب تطلق “Smart Days” للولوج إلى التكنولوجيات الحديثة


اتصالات المغرب تطلق “Smart Days” للولوج إلى التكنولوجيات الحديثة

تطلق اتصالات المغرب، “Smart Days” وهو موعد مخصص للتحول الرقمي بالمغرب وافريقيا.

ويعرف هذا الحدث حضور مختصين لمناقشة وتتبع أحدث التكنولوجيات والابتكارات الرقمية.

في إطار التزامها بالانخراط في التحول الرقمي للمجتمع والمقاولات، تطلق اتصالات المغرب “SMART DAYS” الحدث الموجه لمجموع الفاعلين في التحول الرقمي بالمغرب وافريقيا المهتمين بالتبادل والاكتشاف في التكنولوجيات الحديثة.

وتهدف “SMART DAYS” إلى جمع الباحثين والخبراء والمقاولين والطلاب والصحفيين والمؤثرين في المجال الرقمي لمناقشة التكنولوجيات الحديثة التي تهم التحول الرقمي.

من خلال تنظيم هذا اللقاء، تطمح اتصالات المغرب لخلق منصة لمناقشة التوجهات الرقمية العالمية الحديثة، ودمقرطة الولوج إلى التكنولوجيات الحديثة.

وهكذا، فخلال “SMART DAYS” سيقوم ممثلو اتصالات المغرب والخبراء بطرح تحديات التحول الرقمي وتأثيره على الأفراد والمقاولات المغربية.

كما يأتي هذا الحدث لتأكيد انخراط اتصالات المغرب في تحقيق التنمية الرقمية لدى الأفراد والمقاولات.

وبذلك قامت اتصالات المغرب، باعتبارها أول فاعل شامل يقدم منتوجات متصلة، بابتكار مجموعة من الخدمات الموجهة للاستعمال من طرف الأفراد، نذكر على سبيل المثال خدمة، Smart Kids وخدمة، Smart Home، وخدمةSmart Car

كما قدمت اتصالات المغرب حلولا مبتكرة موجهة للمقاولات كخدمة MT Cloud وكذلك حلولا لتدبير أسطول الهواتف المحمولة للمقاولة بكل سهولة.

من خلال هذه المنتجات، فإن اتصالات المغرب تؤكد سياستها في الابتكار وانخراطها القوي في مواكبة المجتمع والنسيج الاقتصادي المغربي في احتياجاتهم المتطورة فيما يخص التحول الرقمي.

مقالات ذات صلة