اتحاد طنجة يُواصل صحوته بانتصار رابع على التوالي


اتحاد طنجة يُواصل صحوته بانتصار رابع على التوالي

واصل فارس البوغاز ،اتحاد طنجة صحوته، اليوم الأحد، عندما حقق انتصاره الرابع على التوالي، بفوزه (3-2) على ضيفه مولودية وجدة، ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين المغربي.

ومنح المهاجم المهدي النغمي التقدم لاتحاد طنجة، بعد مرور خمس دقائق، إثر متابعة ناجحة لتمريرة عرضية من الناحية اليمنى، من موكوكو باتيزاديو.

وأدرك مولودية وجدة التعادل بعد دقيقتين، من ركلة حرة نفذها عبد المولى برابح، عند القائم القريب.

وبينما كان الشوط الاول يتجه للنهاية، حصل أصحاب الارض على ركلة حرة، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز من خلالها الجابوني ستيفي نزامبي هدف التقدم (2-1)، عبر تسديدة قوية من مسافة 25 مترا.

وقام الحكم نور الدين إبراهيم بطرد عزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة، قبل استئناف اللعب في الشوط الثاني، بسبب احتجاجاته العنيفة قرب نهاية الشوط الأول.

لكن مولودية وجدة أدرك التعادل سريعا، في الدقيقة 48، إثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى، ليهيئ سفيان كركاش الكرة برأسه، ويكملها المهاجم إجروتن في الشباك.

وضغط اتحاد طنجة في آخر ربع ساعة، وكاد موكوكو أن ينفرد بمرمى المنافس، لكن الحارس محمد بوجاد تقدم إلى خارج منطقة جزائه، وأبعد الكرة برأسه، ليرد إجروتن بتسديدة مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

وأثمر هجوم اتحاد طنجة عن هدف الفوز (3-2)، الذي جاء بعد ركلة ركنية من البديل، عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 86، وارتباك أمام المرمى استغله أيوب الخالقي، بتسديدة حولها بالخطأ البديل عبد الهادي حلحول، إلى داخل الشباك.

وبذلك، ارتقى اتحاد طنجة الى المركز الثالث، رافعا رصيده إلى 26 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن حسنية أكادير، الذي خاض مباراة أقل.

وفي المقابل، تراجع مولودية وجدة إلى المركز الـ14، بعد تجمد رصيده عند 18 نقطة.

مقالات ذات صلة