فارس البوغاز يُنهي مرحلة الذهاب بانتصار ثمين على حسنية أكادير

أنهى فارس البوغاز اتحاد طنجة مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية في قسمها الأول بانتصار على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وفشل الفريقان في ترجمة المحاولات، التي سنحت لهما في الجولة الأولى، تارة بسبب التسرع، وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وتارة للوقوف الجيد الدفاعي، والحارسين معا، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

ودخل اتخاد طنجة الجولة الثانية عازما على افتتاح التهديف منذ البداية، وهو ما تمكن منه بعد عدة محاولات، عن طريق اللاعب اكسيل مايي في الدقيقة 55، تقدم جعل لاعبي حسنية أكادير يبحثون عن التعادل، بعدما كانوا يمنون النفس بتسجيل هدف السبق، خصوصا أنهم تعادلوا في الجولة الماضية بدون أهداف مع السوالم.

واستمر حسنية أكادير في بحثه عن التعادل، الذي بدى مستعصيا عليه، في ظل الوقوف الجيد للدفاع الطنجاوي رفقة حارسه، هشام المجهد، فيما ظل اتحاد طنجة يناور بين الفينة والأخرى، بحثا عن مباغثة الغزالة السوسية بهدف ثان، يحسم به نتيجة اللقاء دون تمكنه من ذلك.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا  وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز فارس البوغاز بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى عشرين نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 12 في الرتبة 14.