alternative text

أول تعليق رسمي لرونالدو على انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي


أول تعليق رسمي لرونالدو على انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ان الوقت حان لمرحلة جديدة في حياته بعد ان أعلن ناديه ريال مدريد الاسباني الثلاثاء انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال رونالدو في رسالة نشرها النادي الاسباني “لقد فكرت كثيرا واعتقد ان الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي”.

وتابع “ليس لدي سوى شعور كبير بالشكر لهذا النادي وللمشجعين والمدينة”، مضيفا “أطلب من الجميع، وخصوصا مشجعينا أن يتفهموني”.

و سجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، 451 هدفا في 438 مباراة خاضها بقميص ريال مدريد، ليعد رونالدو المنتقل رسميا لنادي يوفنتوس الإيطالي، الهداف التاريخي لريال مدريد وصانع أمجاده في العقد الأخير.
وأحرز نجم ريال مدريد 16 لقبا بقميص النادي الملكي، تنوعت بين ألقاب محلية وأخرى قارية وعالمية وتوج على الصعيد الفريد بعديد الألقاب.
إنجازاته مع ريال مدريد:
4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا 3 منهم متتالية 
3 مرات كأس السوبر الأوروبي
3 مرات كأس العالم للأندية
2 كأس السوبر الإسباني
2 كأس ملك إسبانيا
2 الليغا الإسبانية
أبرز ألقابه الفردية بقميص ريال مدريد 
4 كرات ذهبية 
 2 The Best 
3 Gold Boots 
وأعلن نادي ريال مدريد رسميا انفصاله عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال النادي في بلاغ رسمي الثلاثاء 10 يوليوز، إنه وفقاً لإرادة وطلب اللاعب، وافق على نقله إلى نادي يوفنتوس.
وأوضح الريال في بلاغه : ” اليوم، يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب أثبت أنه الأفضل في العالم والذي شهد أحد أكثر الأوقات تألقًا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.
وقال النادي الملكي إن رونالدو وإضافة إلى الألقاب الكثيرة التي حققها والجوائز والانتصارات كان مثالا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور.
وختم الريال بلاغه : “بالنسبة لريال مدريد ، سيكون كريستيانو رونالدو دائماً واحداً من رموزه العظيمة ورمزا فريدا للأجيال القادمة. ريال مدريد سيكون دائما بيتك”.

مقالات ذات صلة