alternative text

أمين حارث تحت أنظار عملاق إيطاليا


أمين حارث تحت أنظار عملاق إيطاليا

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بأن تألق المغربي أمين حارث، النجم الصاعد لنادي شالكه، في مونديال روسيا، أثار إعجاب نادي أيسي ميلان الذي يبحث عن مواهب صاعدة، ودماء جديدة، كي يضخها في صفوف الفريق، انطلاقاً من الموسم الكروي المقبل. 
وحسبما أورده موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن المدير الرياضي لـ”الروسونيري”، ماسيميليانو ميرابيلي، يتابع الدولي المغربي عن كثب، بعد أولى مواسمه الناجحة مع الأزرق الملكي في مسابقة الدوري الألماني، والتي كللها بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وكذلك المشاركة في كأس العالم 2018. 
وأشاد الموقع بالصفات الكروية والإمكانيات الفنية التي يتسم بها صاحب الـ21 سنة، حيث أشار إلى نظرته الثاقبة داخل الملعب، وسرعته وهو يحمل الكرة، بالإضافة إلى قدرته على الاختراق وكذلك الاضطلاع بدور صانع الألعاب. 
وتبلغ القيمة المالية لحارث في بورصة اللاعبين 40 مليون يورو، وفق الموقع الإيطالي، علماً أن شالكه لم يسدد سوى عشرة ملايين يورو لدى انتدابه من نانت الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 
وكان المغربي قد أبلى البلاء الحسن في مشاركته بالمونديال، واختير كأفضل لاعب في مباراة المغرب وإيران، فيما طرح عدم الاعتماد عليه في المباراتين الأخيرتين مجموعة من التساؤلات من طرف المتابعين.

مقالات ذات صلة