alternative text

أمن طنجة ينهي نشاط “خطاف” للهواتف النقالة بواسطة دراجة نارية


أمن طنجة ينهي نشاط “خطاف” للهواتف النقالة بواسطة دراجة نارية

تمكنت مصالح الدائرة الأمنية الثالثة مساء أمس من توقيف شخص ينشط في السرقات بالخطف على متن دراجة نارية سوداء اللون مخططة بالأحمر ، المصلحة الامنية المذكورة و فور تلقيها شكاية من طرف احد المواطنين الاثنين المنصرم بمقر الديمومة عملت على استغلال المعلومات المتوفرة و القيام بالأبحاث الضرورية لتتوصل الى مكان تواجد الدراجة النارية موضوع الشكاية ، حيث وجدت متوقفة في احد المرآب بشارع الامام مسلم ليتم وضع حراسة عليها استغرقت ثلاثة ايّام ومساء اليوم ظهر الشخصين المشبوهين و اقتربا من اجل اخذ الدارجة النارية ليتم العمل على توقيف احدهما و تمكن الاخر من الفرار و الذي حررت في حقه مذكرة بحث بعد معرفة هويته الكاملة .

الموقوف و هو في 21 سنة من عمره من ذوي السوابق القضائية ، اعترف بارتكابه السرقات بواسطة الخطف على متن الدراجة النارية السالفة الذكر بمساعدة شريكه و انه حديث الخروج من السجن وهم من ساكنة بني مكادة و يتركون دراجتهم في المرآب المذكور تفاديا للايقاع بهم بعيدا عن الحي الذي يسكنونه .

المعني بالأمر سيتم إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل استكمال البحث معه حول المنسوب إليه .

وفي إطار المجهودات المبدولة لمحاربة الاتجار في المخدرات ،  تمكنت مصالح الشرطة بمدينة أصيلة التابعة لولاية امن طنجة  من إلقاء القبض على شخصين ينشطان في الاتجار في المخدرات ، احدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني لنفس القضية و يتعلق الامر من بالملقب ب ” الدامبو ” 24 سنك و الذي ضبط بحوزته على 19 قرص مخدر من نوع ” ريفوتريل ” كما تم توقيف الملقب “الروبيو ” 42 سنة . المعنيون بالامر من ذوي السوابق العدلية .
عملية التوقيف تندرج في إطار عمليات المراقبة بمختلف النقط السوداء بالمدينة لمحاربة ترويج المخدرات القوية والأقراص المهلوسة ومادة الشيرة، وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة تم اخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية قصد البحث و التقديم .

مقالات ذات صلة