alternative text

أمن طنجة يلقي القبض على عصابة إجرامية خطيرة


أمن طنجة يلقي القبض على عصابة إجرامية خطيرة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، أمس الخميس واليوم الجمعة، من تفكيك عصابة إجرامية نفذت بداية الشهر الجاري عملية سرقة بإحدى الشركات المحلية.

وقد ألقت عناصر الأمن القبض أمس الخميس، بطنجة، على عنصرين من أعضاء العصابة الإجرامية، وهما (م.ق) البالغ من العمر 26 سنة، و(ه.و) 30 سنة، فيما تم إلقاء القبض على العقل المدبر لعملية السرقة (س.ح 30 سنة) اليوم الجمعة، بمدينة سوق الاربعاء الغرب، وذلك بعد أبحاث تقنية وتحريات ميدانية قامت بها عناصر الشرطة التقنية بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية.

وقادت عملية تتبع خيوط السرقة والبحث الميداني المكثف إلى تحديد هوية أحد أفراد العصابة، التي قامت بداية شهر غشت الجاري بولوج مرافق إحدى الشركات المحلية، بعد تقطيع السياج الحديدي الخارجي مع تفادي كاميرات المراقبة، وتكبيل ثلاثة حراس بعد تهديدهم بالأسلحة البيضاء، قبل تنفيذ سرقة صندوق حديدي لتخزين الأموال، وشاحنة تابعة للشركة، توجهوا بها إلى غابة الرهراه بطنجة. أفراد العصابة، التي يتزعمها حارس سابق بنفس الشركة التي تعرضت للحادث الإجرامي، اكتشفوا فيما بعد أن الصندوق الحديدي لتخزين الأموال، والذي تمت سرقته من الشركة فارغ من أية نقود وأشياء ذات قيمة مالية.

وقد تم الإحتفاظ بالجناة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تقوم به الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، فيما مازالت التحريات جارية لتوقيف باقي عناصر العصابة الإجرامية.

مقالات ذات صلة