أمن طنجة يقود حملات أمنية واسعة لتجفيف منابع الإجرام بالمدينة


أمن طنجة يقود حملات أمنية واسعة لتجفيف منابع الإجرام بالمدينة

بإشراف مباشر من رئيس المنطقة الأمنية الأولى عرفت نهاية هذا الأسبوع عدد من أحياء مدينة  طنجة عمليات أمنية شاركت فيها جميع الدوائر  التابعة لمنطقة طنجة المدينة هذه أهمها :

حيث تمكنت مصالح الدائرة الامنية الثانية من توقيف شخصين (58سنة) و ( 33سنة ) بحي المصلى من اجل الاتجار في الأقراص الطبية المخدرة و السجائر المهربة حيث ضبط بحوزتهما على 101 قرص طبي مخدر و 37 علبة سجائر مهربة و أسلحة بيضاء ومبلغ مالي محصل عليه من عمليات البيع .

مصالح الدائرة الاولى و بتعاون مع الدائرة الثانية قاما بتوقيف كل من “ولد عايشة” و ” الشينو” اللذان ينشطان بشارع المكسيك و البوليفار و الفندق و المتورطان في السرقات بالنشل حيث تم توقيفهما في حالة تلبس .

مصالح الدائرة الخامسة قامت بتوقيف المدعو( ب.ا) 26 سنة من ذوي السوابق القضائية و الذي ينشط في مجال السرقات واعتراض السبيل بشارع أطلس و السواني وكاسابارطا ، والذي وردت في حقه شكايات بخصوص نفس الموضوع حيث كان التعرف بالإيجاب من طرف الضحايا .

الدائرة الامنية الحادية عشر تمكنت من توقيف شخص من اجل الاتجار في المخدرات القوية ، حيث استغلت معلومات دقيقة وقامت بإعداد كمين بالقرب من مركز تجاري أسفرت عن توقيف المروج 28 سنة من ذوي السوابق القضائية وهو متحوز ل 10 غرام من مخدر الكوكايين .

الموقوفون تم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية للبحث معهم حول المنسوب إليهم بإشراف مباشر للنيابة العامة المختصة .

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons