آخر الأخبار

أمن طنجة يطيح بـ3 أشخاص متورطين في ترويج المخدرات الصلبة


أمن طنجة يطيح بـ3 أشخاص متورطين في ترويج المخدرات الصلبة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين فاتح غشت الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيهم في عمليات أمنية متزامنة بحي “مبروكة” ، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في منازلهم عن حجز كميات من مخدري الشيرا والكوكايين والأقراص الطبية المخدرة، علاوة على ثلاثة موازين إلكترونية وثلاثة أسلحة بيضاء وسبعة هواتف محمولة ومبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وقد أظهرت عمليات تنقيط المشتبه فيهم في قاعة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن اثنين منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات وتكوين عصابة إجرامية تنشط في مجال السرقة الموصوفة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لأنشطتهم الإجرامية، وكذا الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة