أمن القصر الكبير يواصل حملته ضد تجار المخدرات و يعتقل مروجين خطيرين للهيروين و القرقوبي


أمن القصر الكبير يواصل حملته ضد تجار المخدرات و يعتقل مروجين خطيرين  للهيروين و القرقوبي

مكنت الحملات الأمنية التي قامت بها مفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، مساء أمس السبت، من إيقاف شخصين يشتبه فيهما بتزويد المدينة بأنواع مختلفة من المخدرات الصلبة. 
وأفاد مصدر أمني لـ“المغرب 24″، أن مصالح أمن مفوضية الشرطة بالقصر الكبير لمحاربة جميع مظاهر الجريمة والجنوح، تمكنت من إيقاف شخصين في العشرينيات من عمرهما، بحي السلام، وضبطتهما في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات.
الموقوفان وبعد تنقيطهما، تبين أنهما من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات القوية والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، ينحدران من منطقة الگشاشرة بضواحي مدينة القصر الكبير.

وحسب وقائع الاعتقال، فقد أوقفت عناصر الشرطة المشتبهين فيهما على متن دراجتين نارتين كان يمتطيانهما، حيث أسفرت عملية تفتيشهما عن حجز كمية مهمة من مخدر الهيروين، بلغت 31 غراما معدة للبيع، وعشرات الأقراص الطبية المخدرة، وميزان الكتروني.
كما حجزت الشرطة مبلغا ماليا يفوق 3 آلاف درهم. متحصل من ترويج الممنوعات، فضلا عن حجز الدراجتين الناريتين لعدم توفرها على الوثائق القانونية المطلوبة.
المصدر  ذاته، أفاد بأن الموقوفين تم وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما، قبل تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة