أمم إفريقيا .. بلهندة يواصل غيابه عن الأسود و تمارين خاصة لزياش


أمم إفريقيا .. بلهندة يواصل غيابه عن الأسود و تمارين خاصة لزياش

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته لمباراة ساحل العاج المقبل، المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبلة، عن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وشهد ملعب السلام، بالعاصمة المصرية، صباح اليوم الاثنين، أول حصة تدريبية لـ « الأسود »، عرفت غياب يونس بلهندة عن التداريب، على الرغم من تأكيد الدكتور عبد الرزاق هيفتي من شفاء بلهندة من تداعيات الإصابة التي تعرض لها قبيل موعد مباراة نامبيا على مستوى الكاحل.

وعرفت الحصة الأولى ليوم الاثنين، والتي انطلقت في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا، اكتفاء حكيم زياش بتمارين على الدراجة، بينما قسم الطاقم التقني المجموعة الوطنية على قسمين، اكتفى فيها القسم الأول، الذي ضم العناصر الرسمية التي خاضت مباراة الأمس، أمام نامبيا، بالجري وإزالة العياء، مع القيام ببعض التمارين الخفيفة، تفاديا للإرهاق، خصوصا أمام ارتفاع درجة الحرارة.

بينما خاض القسم الثاني، تداريبه بشكل طبيعي، مزج من خلالها الطاقم التقني للمنتخب الوطني، بين ما هو بدني وتقني، واستمرت الحصة لقرابة ساعة ونصف، دون تسجيل أي غياب من جانب العناصر الأخرى، حيث شارك فيها كل من داكوستا مزراوي.

كما سجلت مباراة ناميبيا، غياب أية إصابات في صفوف المنتخب الوطني، كما جاء على لسان الدكتور هيفتي، الذي أكد استعداد الجميع للمشاركة في مباراة ساحل العاج يوم الجمعة المقبلة.

مقالات ذات صلة