أمرابط في تدريبات ليغانيس الإسباني بمركب طنجة


أمرابط في تدريبات ليغانيس الإسباني بمركب طنجة

نشر الحساب الرسمي لنادي ليغانيس الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، فيديو للدولي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر السعودي، يوثق من خلاله زيارة أمرابط لتدريبات النادي الإسباني بمركب طنجة.

إذ يخوض نادي ليغانيس الإسباني، معسكرا إعداديا مغلقا بمدينة طنجة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، سيخوض من خلاله الفريق الإسباني، مبارتي وديتين، أمام كل من اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي.

وقام حساب « ليغانيس » على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديو، الدولي أمرابط، باعتباره لاعب سابق للفريق الإسباني، حضي أثناءه بترحيب حار من مكونات الفريق وكذا اللاعبين، وكتب النادي الإسباني: « هذا الصباح، حضر العظيم نور الدين أمرابط في زيارة مفاجئة لمعسكر الفريق ».

وجاءت زيارة أمرابط لمعسكر فريقه الإسباني السابق، تزامنا مع قضاءه عطلته السنوية بمدينة طنجة، إذ من المنتظر، أن يلتحق بتداريب فريقه النصر السعودي، بدءا من يوم غد الأربعاء، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ويذكر أن أمرابط، قضى موسم2017-2018 في صفوف ليغانيس الإسباني، معارا من نادي واتفورد الإنجليزي، ولعب رفقته 35 مباراة في الدوري الإسباني، ساهم في 6 أهداف، مسجلا 3 وصنع مثلهم.

مقالات ذات صلة