أمانديس تُؤكد تعليق قراءة العدادات و توزيع الفواتير


أمانديس تُؤكد تعليق قراءة العدادات و توزيع الفواتير

أفاد مصدر مسؤول بأمانديس لموقعنا، أنه تم تعليق قراءة عدادات الماء والكهرباء المنزلية وكذا توزيع الفواتير (الورقية) على الزبناء، وذلك من أجل حماية صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها على حد سواء، في إطار الإجراءات  الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات الصحية والإدارية في بلادنا للحد من انتشار وباء كوفيد-19.

وفي هذا السياق، يؤكد مصدرنا على أنه يتم اللجوء، في احتساب الفواتير، إلى عملية التقدير، بناءً على وثيرة استهلاك الزبون الاعتيادية.

ومن أجل التوصل بفواتير تعكس الاستهلاك الحقيقي، يوجه ذات المصدر دعوة إلى كافة الزبناء للقيام بالقراءة الذاتية المباشرة لعداداتهم وموافاة الشركة بمؤشرات الاستهلاك الحقيقي المسجل على هذه العدادات، وذلك عبر إحدى القنوات التالية: الموقع الالكتروني:  www.amendis.ma ، التطبيق على الهاتف المحمول: “Amendis Mobile” أو الاتصال هاتفياً بمركز خدمات الزبون: 080 20 08000  (24 ساعة/24 و 7 أيام/7) .

وطيلة فترة الحجر الصحي، وللحد من التنقلات، سيتم توزيع الفواتير اعتماداً على الوسائل الرقمية، حيث سيتم بعث رسالة نصية SMS أو عبر البريد الإلكتروني إلى كافة الزبناء الذين تتوفر أمانديس في نظامها المعلوماتي على  أرقام هواتفهم أو بريدهم الالكتروني الخاص، مع رابط لإرسال مؤشرات استهلاكهم الحقيقي .

مقالات ذات صلة