آخر الأخبار

أمانديس تلجأ إلى البدائل الرقمية لخدمة زبائنها


أمانديس تلجأ إلى البدائل الرقمية لخدمة زبائنها

وضعت شركة التدبير المفوض لخدمات توزيع الماء والكهرباء بالشمال “أمانديس” رهن إشارة زبائنها عددا من المنصات الرقمية بهدف تعزيز خدمة القرب خلال فترة حالة الطوارئ الصحية، التي فرضت تدابير وإجراءات خاصة لاحتواء فيروس كورونا المستجد.

وأبرز بلاغ لشركة « امانديس » أنه تم إحداث « وكالة على الانترنيت »، ويتعلق الأمر بفضاء يمكن الزبناء انطلاقا من بيوتهم من تتبع وضبط عملياتهم ومعطياتهم (الاشتراك، إنجاز ربط، فسخ العقد… إلخ)، والاطلاع على قائمة الاستهلاك وأداء الفواتير.

كما دعت الشركة الزبائن إلى استخدام تطبيق الهاتف المحمول « أمانديس موبيل »، وهو تطبيق يتيح إتمام سلسلة الخدمات المقدمة عن بعد والموضوعة رهن إشارة المرتفقين ل 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

ويمكن التطبيق، البسيط والعملي والمتوفر باللغتين العربية والفرنسية، الزبناء من إدارة وتتبع عقودهم انطلاقا من هاتفهم الذكي، والتبليغ عن أي خلل، وأداء الفواتير، والتعرف على المستجدات، والحصول على إجابات حول عددا من الإشكالات.

ولتسهيل عملية الأداء خلال فترة الطوارئ الصحية، اقترحت « أمانديس » الفاتورة الإلكترونية، وهي خدمة مجانية وآمنة، تمكن الزبناء من التوصل بفواتيرهم مباشرة على بريدهم الإلكتروني، إذ بمجرد الاشتراك في هذه الخدمة، عبر « الوكالة على الخط » أو بالاتصال مباشرة بمركز خدمة الزبناء على الرقم 0802008000، يتوصل الزبون بفاتورته في بريده الإلكتروني.

ومن خلال خدمة « أمانديس إخبار »، بإمكان الزبائن معرفة وضعية اشتراكهم واستهلاكهم في الوقت الآني ، دون الحاجة للتنقل، حيث يتم إرسال، إلى جميع الزبناء الذين زودوا الشركة بأرقام هواتفهم، رسائل قصيرة لإبلاغهم عن وضعية عقدهم المبرم والاستهلاك والإشعارات قبل قطع التزويد، وكذا وضعية طلباتهم (الرد على الشكايات الكتابية…).

وبالمناسبة، تدعو أمانديس كافة زبائنها للاستفادة من خدماتها عبر الإنترنت، مع تحيين معطيات هواتفهم وبريدهم الإلكتروني لدى مركز خدمة الزبون على الرقم 0802008000، أو بالتسجيل مباشرة في موقع الوكالة على الرابط www.amendis.ma أو انطلاقا من تطبيق الهاتف المحمول « أمانديس موبيل ».

مقالات ذات صلة