آخر الأخبار

أمانديس تطلق جيلاً جديداً من وكالتها على الأنترنت و تطبيقها للهاتف المحمول


أمانديس تطلق جيلاً جديداً من وكالتها على الأنترنت و تطبيقها للهاتف المحمول

في إطار مشروعها الضخم المتعلق بالتحول الرقمي، واهتماماً منها بتطوير وتجويد أكثر فأكثر علاقتها مع زبنائها، أطلقت أمانديس جيلاً جديداً من وكالتها على الإنترنت وتطبيقها للهاتف المحمول. 

تَمَّ إثراء هذه الصيَّغ الجديدة بخاصيات وظيفية ذكية، أُعيدَ تصميمها وتكييفها حسب احتياجات ومتطلبات الزبناء مع ربطها بالمسار الأمثل للزبون، الأكثر سهولة والأكثر سلاسة.

وبالتالي يمكن للزبناء الولوج إلى “فضاء أمانديس” الخاص بهم انطلاقاً من متصفح الإنترنت أو هواتفهم الذكية من أجل:

●  مراقبة استهلاكهم

●  معرفة الخطوات التي يجب اتباعها بشأن أي طلب

●  طلب معلومات

●  أداء فواتيرهم

●  تتبع مراحل تقدم طلباتهم

●  إرسال مؤشرات استهلاكهم في حال عدم تمكن عون أمانديس من الوصول إلى عداداتهم

●  تحميل فواتيرهم ووصولات الأداء الخاصة بهم

● الاشتراك في بعض الخدمات عبر الإنترنت (الفواتير الإلكترونية، المعلومات عن طريق الرسائل  القصيرة  SMS، …)

 

تطبيق يتوافق مع المعايير السلاسة

وفي هذا الصدد، أجرت أمانديس عملية إعادة هندسة عميقة للوكالة على الإنترنت من أجل جعل جميع العمليات عبر الإنترنت أكثر موثوقية وأماناً، مع التمكن من تقديم تجربة فريدة للزبون.

بالنسبة للصيغة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول، تم إيجاد حل مزدوج اللغة على “App store” و”Google Play”. إنها تستجيب للمقاييس المريحة الأكثر تقدماً وتتضمن خدمات مبتكرة تجمع بين المرونة والقابلية للتطبيق العملي مثل تحديد موقع الوكالة الأقرب مع الإشارة إلى أفضل طريق للوصول إلى إليها. وهناك ميزة جديدة أخرى لتطبيق المحمول وهي خدمة الإشعارات، والتي تقدم للزبناء إمكانية تلقي أي أخبار ومستجدات عن خدمات الماء والكهرباء وإبلاغهم في الوقت المناسب بأي حدث يتعلق بعقودهم.

ووفاءً لشعارها “في خدمتكم يومياً 24 ساعة/24  و7 أيام/7″، تسجل أمانديس مرحلة جديدة في خريطة طريقها الرقمية ومواصلة استراتيجيتها الخاصة بالقرب ورقمنة خدماتها لمواكبة زبنائها بشكل فعال وتقديم خدمة عمومية على أعلى مستوى.

 

مقالات ذات صلة