ألافيس يصعق البارصا


ألافيس يصعق البارصا

فجر فريق ديبورتيفو ألافيس مفاجأة مدوية بانتصاره على برشلونة في عقر داره في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت، 10 شتنبر، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا هدف فريق ديبورتيفو ألافيس في شباك الهولندي ياسبر سيليسين، حارس برشلونة الجديد، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول من اللقاء الذي يقام على ملعب “كامب نو”.

وأدرك المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو التعادل للفريق الكاتالوني في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، بتسديدة رأسية بعد ضربة زاوية من الجهة اليمنى.

ووضع المهاجم إيباي غوميز الضيوف في المقدمة مرة أخرى بهدف أحرزه عند الدقيقة 64 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليمنى، مستفيدا من خطأ دفاعي قاتل.   

وزج المدرب لويس إنريكي في الثلث الأخير من زمن اللقاء بالثنائي المرعب النجم ليونيل ميسي والهداف لويس سواريز لتدارك الموقف، ولكنهما لم يفلحا في إنقاذ البرسا من الهزيمة. 

وأهدر برشلونة أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد لليغا، بعد هذه الهزيمة المدوية، وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف خلف لاس بالماس، الذي خسر بدوره وبالنتيجة ذاتها بهدف مقابل هدفين أمام مضيفه إشبيلية، الذي صعد إلى مركز الوصافة برصيد 7 نقاط.

ويغرد ريال مدريد منفردا في صدارة الليغا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على ضيفه أوساسونا العائد أيضا في هذا الموسم إلى دوري الأضواء بخمسة أهداف مقابل هدفين، في وقت سابق من اليوم على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons