أسطول الدرك الملكي بصفرو يتعزز بسيارات نفعية كهبة من المجلس الإقليمي


أسطول الدرك الملكي بصفرو يتعزز بسيارات نفعية كهبة من المجلس الإقليمي

المغرب 24 : محمد بودويرة    

في حفل أقيم بالساحة الشرفية لعمالة صفرو، تسلمت القيادة الجهوية للدرك الملكي بفاس، هبة من المجلس الإقليمي عباراة عن سيارات نفعية لفائدة القيادة الإقليمية للدرك الملكي بصفرو.

ويتعلق الأمر بأربع سيارات رباعيات الدفع وشاحنة صغيرة تصل قيمتها المالية مليون و200 ألف درهم، سلمت الأربعاء بمقر عمالة صفرو، بحضور عامل الإقليم عمر تويمي بنجلون، والقائد الجهوي للدرك الملكي لجهة فاس-مكناس العقيد سمير العرابي، وإدريس الشطيبي رئيس المجلس الإقليم لصفرو، وشخصيات مدنية وعسكرية.

وقال رئيس المجلس الإقليمي لصفرو إدريس الشطيبي خلال الحفل إن هذه المبادرة تندرج في إطار التنزيل السليم لبنود الاتفاق المشترك الموقع بين المجلس والقيادة الإقليمية للدرك الملكي بصفرو، مستحضرين التوجيهات المولوية السامية بخصوص تمكين الإدارة الأمنية من الموارد البشرية والمادية اللازمة لأداء مهامها على الوجه المطلوب.

وأكد حرص المجلس الإقليمي على تسخير كل الإمكانات والموارد الضرورية للرفع من مستوى التجهيز وقدرات الأجهزة الأمنية من درك ملكي وأمن وطني وفق رؤية مندمجة ومتكاملة.

ومن جانبه، أشاد عامل الإقليم بهذا التعاون بين المجلس الإقليمي وسرية الدرك الملكي بصفرو، بما يعزز استتباب الأمن والرفع من جاهزية هذا الإطار الأمني خدمة للساكنة المحلية.

مقالات ذات صلة