alternative text

أسر معوزة، وذوي الإحتياجات الخاصة بفاس يستفيدون من هبات ملكية


أسر معوزة، وذوي الإحتياجات الخاصة بفاس يستفيدون من هبات ملكية

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، اليوم الأحد بفاس، على تسليم هبات ملكية كريمة عبارة عن مساعدات وإعانات مادية لفائدة العديد من الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا بعض الأسر المعوزة بالمدينة. 
 
وتمثلت هذه الهبات الملكية، التي تم توزيعها خلال حفل ديني نظم بالقاعة الكبرى لفاس المدينة، في توزيع مساعدات مادية على بعض الأسر المعوزة وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا المصابين بأمراض مزمنة، كما تم توزيع نظارات تصحيح البصر وكمية من الملابس لفائدة مجموعة من الأطفال الأيتام والأطفال المنحدرين من أسر معوزة .
 
 واستهدفت هذه الالتفاتة الملكية الكريمة التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى مدينة فاس ومساعدتها على مواجهة تكاليف الحياة . 
 
ورفع المشاركون، خلال هذا الحفل الديني، أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يحفظ جلالته في ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة . 
 
كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني قدس الله روحيهما.
“و م ع”

مقالات ذات صلة