أخنوش يترأس اجتماعاً للفريق النيابي للأحرار

عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، اليوم الثلاثاء اجتماعاً  بالمقر المركزي بالعاصمة  الرباط، مع الفريق النيابي للحزب بمجلس النواب.

وفي هذا السياق أشاد أخنوش بنتائج الحزب وطنياً، معتبرا إياها بالمشرفة للمغرب وللمغاربة، وتعكس العمل والمجهود المبذول من طرف الجميع، خاصة في ظروف صحية استثنائية مرتبطة بجائحة كورونا.

ودعا رئيس الحمامة فريقه النيابي للامنسجام والتماسك لممارسة صلاحياته كاملةً في العمل التشريعي والرقابي والدبلوماسي، ولعب دور حاسم، واعتبار كل عضو في الفريق شريكاً في المشروع التنموي الكبير للمملكة.
وجدد رئيس الحزب دعوته إلى ضرورة ترجمة التعاقد مع المواطنين، في تمثيلية حقيقية، ودفاع مُضن عن قضاياهم، وتنسيق متواصل مع رئيس الفريق، ومنح استمرارية للدينامية الحزبية، وبناء فريق قوي.

وهنأ أخنوش، النواب البرلمانيين للتجمع الوطني للأحرار خلال الولاية الحكومية 2021-2026، مشيداً بالثقة التي حظي بها كل عضو في دائرته الانتخابية من طرف مواطنات ومواطنين يأملون التغيير في المستقبل.

و خلال نفس  الاجتماع، تم انتخاب رشيد الطالبي العلمي رئيساً للفريق النيابي للحزب بمجلس النواب.

وأشاد نواب الأحرار بالجهود المبذولة من قبل قيادة الحزب خلال السنوات الخمس الماضية، مؤكدين سعيهم الحثيث على ضمان تعاون مثمر وتضامن بين جميع مكونات مجلس النواب.

وشددوا على ضرورة أن يظل، البرلمان بالنسبة للجميع، إطارا متميزا للنقاش والحوار الدائم، في إطار احترام المبادئ والقواعد الأساسية التي تحكمه.