alternative text

أخنوش من طنجة .. حزبنا سيواصل مسار الثقة بكل ثبات و لن يلتفت للتشويش


أخنوش من طنجة .. حزبنا سيواصل مسار الثقة بكل ثبات و لن يلتفت للتشويش

المغرب 24 : متابعة

خلال اجتماع للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، مساء اليوم السبت (14 يوليوز)، في طنجة، أكد الحزب أنه “سيواصل العمل عبر مساهمته في مقاربة القضايا الاجتماعية كخيار أولوي، من خلال تركيز عمل الحكومة على القطاعات الحيوية وإيلائها الأهمية القصوى، دون الإلتفات للمناوشات السياسوية التي لن تفيد المواطن ولا الوطن”.

وفي كلمته بمناسبة اللقاء شدد عزيز أخنوش على أهمية عقد اجتماع المكتب السياسي بمدينة طنجة تفاعلا مع الحضور الهام لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة، تم خلاله طرح عدد من القضايا المهمة المتعلقة بالوطن.

وأكد أخنوش على أن الحزب سيواصل “مسار الثقة” بكل ثبات ولن يلتفت للتشويش أو العرقلة، مشددا على أن توجه الحزب واضح ويخص التفاعل مع إشكاليات الصحة والشغل والتعليم وإيجاد حلول حقيقية للمشاكل التي تعاني منها هذه القطاعات.

وشدد رئيس التجمعيين على أن الحزب سيكون دائما بجانب المواطنين ويبحث عن خدمتهم من خلال الكفاءات التي يتوفر عليها، ومن خلال قيادة إصلاحات حقيقية تتطلب الجرأة، تجيب عن انتظاراتهم.

ودعا أخنوش أعضاء الحزب ومنظماته الموازية إلى تحمل المسؤولية من مختلف المواقع التي يشغلونها من أجل رفع رهان الحوار الدائم والمتواصل مع المواطنين، وإيصال قيم التجمع الوطني للأحرار لكافة فئات المجتمع.

ما يهم التجمع الوطني للأحرار، يقول أخنوش، هو النهوض بلإقتصاد الوطني والخدمات الاجتماعية وإعطاء الأولويات لإصلاح حقيقي عبر العمل وليس الشعبوية والأقوال دون الأفعال.

وكان عزيز أخنوش قد افتتح السبت 14 يوليوز المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة بمعية عدد من أعضاء المكتب السياسي، ووسط حضور لافت لمناضلات ومناضلي الحزب بالجهة.

مقالات ذات صلة