هل تلاحظ نقاط ملونة في حدقة عينك ؟.. هذا ما يعنيه ظهورها !


هل تلاحظ نقاط ملونة في حدقة عينك ؟.. هذا ما يعنيه ظهورها !

هل كنت تعلم أن العيون يُمكن أن تقول الكثير عن صحتك أيضًا؟، فأحيانًا، يحدث أن تظهر نقاط صغيرة في حدقة العين بشكل مفاجئ. هذه النقاط يُمكن أن تكون بُنية أو حمراء أو خضراء اللون، وهي تستدعي اهتماما صحيا بمجرد ملاحظتها.

هذه البُقع تُعرف باسم “psora”، وهي إشارة إلى ارتفاع مستويات السموم في الجسم والتي تُوجد في الغالب في البيئة المحيطة بنا أو بفعل الأدوية الموصوفة التي نستعلمها لفترات طويلة، و قد تظهر إما فردية أو متعددة في الحدقة، ويُمكن أن تختلف في أحجامها. ويُمكن أن تتقلص وتختفي عند الحصول على عناية طبية معنية وأخذ الوقت اللازم لذلك.

لكن اختفائها لا يعني تطهير الجسم من السموم المُؤثرة عليه. هذا الأمر يستدعي اتخاذ خطوات صحية لتخليص الجسم من السموم عبر استعمال مكملات معينة مثل مكملات أسيدوفيلوس Acidophilus supplements، والتي تُساعد الجسم على التخلص من البكتيريا والسموم بشكل أسرع.

لكن كيف يُمكن الاستدلال على الجزء المُصاب من الجسم من تلك البقع؟ حسب الأطباء، فإن مكان ظهور البقعة يُشير إلى المنطقة المصابة بالسموم، حيث يُمكن ربط الجهاز أو العضو المتضرر في الجسم ببقع حدقة العين عبر مطابقة مكانها حسب ما يظهر في الرسم البياني أعلاه.

في المرة المقبلة، لا تُهمل أي تغيير قد تُلاحظه في جسمك بشكل مفاجئ، وإن لاحظت ظهور إحدى هذه البقع، فلا تتردد في طلب المساعدة الطبية.

 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons