نجوم البرازيل ومارادونا ضيوف مباراة السلام بطنجة


نجوم البرازيل ومارادونا ضيوف مباراة السلام بطنجة

المغرب 24 : متابعة

يحضر النجمان البرازيليان رونالدو ورونالدينيو إلى المغرب نهاية فبراير المقبل للمشاركة في مباراة السلام التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير، إلى جانب نجوم أوربيين وأفارقة.

و علم “المغرب 24” مصادر مطلعة أن النجم البرازيلي ريفالدو، اللاعب السابق لديبورتيفو لاكورونيا وإفسي برشلونة، سيتكلف بإحضار اللاعبين البرازيليين بعد أن وقف على مدى التنظيم الجيد والاستقبال الرائع لنجوم العالم، خلال المباراة التي شارك فيها الأحد الماضي بملعب الشيخ الأغضف بالعيون.

وأضافت المصادر ذاتها أن ريفالدو عبر قبل سفره إلى البرازيل، عن سعادته بالمباراة وبمشاركة دييغو مارادونا احتفالات المغاربة بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء.

وقال كريم بلق، وكيل اللاعبين، في اتصال هاتفي مع “المغرب 24″، أن طنجة ستحتضن مباراة للسلام بمشاركة أبرز نجوم العالم، من أبرزهم أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا.

وأضاف بلق، أن الترتيبات تجرى حاليا على قدم وساق، لإقامة مباراة للسلام في طنجة، مؤكدا أن نجاح دورتي العيون فتح شهية باقي نجوم العالم، ممن عبروا عن استعدادهم لتلبية الدعوة.

ويأتي اختيار طنجة لاحتضان مباراة السلام، لموقعها الإستراتيجي وتوفرها على ملعب بمواصفات عالمية، إضافة إلى تصنيفها مدينة للسلام عبر العالم.

وأكد بلق، أن المفاوضات انطلقت مع مارادونا، الذي استجاب للدعوة، إضافة إلى نجوم آخرين، نظير جورج وياه وأبيدي بيلي وألتوبيلي وسلغادو وكالوشا بواليا وريفالدو ونادر السيد ومحمد أبوتريكة، قبل أن يتابع ”إن أغلب نجوم العالم عبروا عن رغبتهم في المشاركة في مباراة السلام بطنجة” أواخر شهر نونبر.

وأبدى بعض نجوم العالم استعدادهم للعودة مجددا للمشاركة في المباريات الاستعراضية، سواء التي تقام في العيون، احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء، أو التي ستنظم في طنجة.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons