مسؤول مغربي رفيع يؤكد خبر اعتقال الفنان سعد المجرد بفرنسا


مسؤول مغربي رفيع يؤكد خبر اعتقال الفنان سعد المجرد بفرنسا

(الصورة) لموقع بابوبي

أكد مصدر رسمي، خبر اعتقال الشرطة الفرنسية، نجم الأغنية المغربية سعد لمجرد، مساء أمس الأربعاء بباريس، بسبب تقدم فتاة بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها، وقال إن “المغرب يتابع القضية باهتمام بالغ”.

فيما كان الفنان المغربي يستعد لإحياء سهرة فنية بقصر المؤتمرات بباريس ليلة السبت المقبل، ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه وأودعته خلف القضبان رهن الحراسة النظرية، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يقيم فيه بباريس.

“إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”، يقول وزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي في تصريح لـموقع Le360.

14639808_1166389343439892_7459835870468123283_n

وأوضح الوزير أن لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة”.

وردا على سؤال عما اذا كان الوزير قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أجاب الصبيحي: “نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي”.

وكانت مواقع إلكترونية مغربية قد أوردت مساء أمس أن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على لمجرد، اليوم الأربعاء، من داخل فندق “ماريوت شانزيليزي”، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه ليلة “ماجنة”.

بيد أن الوزير الصبيحي شدد خلال تصريحه لنفس الموقع على ضرورة الحذر من هذه الادعاءات، مؤكدا: “يجب علينا أن لا ندخل الفرضيات والتفسيرات عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الظورف”.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons