“لاماركا” تُبشر ميسي بالكرة الذهبية وراؤول يتوقع الدون رونالدو


“لاماركا” تُبشر ميسي بالكرة الذهبية وراؤول يتوقع الدون رونالدو

كشف استفتاء أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية، وشارك فيه 100 ألف شخص، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، هو الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام، التي تمنحها صحيفة (فرانس فوتبول).

وصوت 58 بالمئة، ممن شاركوا في الاستفتاء لصالح فوز ميسي باللقب، فيما حل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، في المركز الثاني بـ 26.6 بالمئة من الأصوات.

ويُعتقد أن البداية السيئة لكريستيانو في الموسم الجديد، هي السبب الذي دفع لتصويت قراء الصحيفة الإسبانية لصالح فوز نجم برشلونة بالجائزة.

وجاء في المركز الثالث بفارق كبير جدا عنهما، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي حصل على 3.24 بالمئة.

من جانبه قال أسطورة ريال مدريد السابق، راؤول جونزاليس، إن مهاجم النادي الملكي الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو سيفوز هذا العام بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والتي تمنحها صحيفة (فرانس فوتبول) الرياضية.

وأكد راؤول، أن الدون والأرجنتيني ليونيل ميسي يتواجدان في مستوى أعلى من باقي اللاعبين أمثال نيمار وأنطوان جريزمان وجاريث بيل.

وصرح راؤول لإذاعة كادينا سير الإسبانية ليلة أمس، وأوضح “كريستيانو هو المرشح عقب تتويجه هذا العام بدوري الأبطال وأمم أوروبا. وبعده قد يتواجد ميسي وجريزمان في المنصة”.

وأضاف “كل ما يقدمه كريستيانو لريال مدريد يفوق ما كان يتوقعه أي شخص. ينبغي الشعور بالفخر لكل ما يقدمه، بعيدا عن تسجيل الاهداف. لديه شخصية قوية وحب الفوز”.

واعتبر راؤول أن كريستيانو يتواجد في نفس مستوى ميسي، إلا أنهما يختلفان في الأسلوب.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons