فنانون مغاربة يتفاعلون مع خبر توقيف الفنان سعد لمجرد


فنانون مغاربة يتفاعلون مع خبر توقيف الفنان سعد لمجرد

بمجرد انتشار أنباء عن اعتقال النجم سعد لمجرد في باريس، عبر العديد من معجبيه وزملاءه في المهنة من المغنيين والفنانين، عن التضامن معه، وأعلنوا وقوفهم إلى جانبه، من خلال حملة على “تويتر” و”الفايسبوك” و”الانستغرام” مستعملين وسم “هاشتاغ” كلنا سعد المجرد“.

وكانت النجمة المغربية ابتسام تسكت، هي أول من نشرت تغريدة، تم تداولها بشكل واسع، قالت فيها بأنها تشعر بالأسف لهذا ” الحقد الذي وصل إليه بعض الناس،والذين أطلقت عليهم أعداء النجاح.

واعتبرت ما جرى لزميلها في المهنة مجرد “فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية”.وأضافت: “المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير”.

الفنان حاتم عمور الذي يستعد لإصدار ألبوم “حسدونا”، هو من الأصدقاء المقربين للمجرد، وسبق لهما أن توجها معا لأداء العمرة .عمور وضع صورة للعلم المغربي وعليها صورة سعد وعبارة “كلنا مع ابن بلادنا سعد لمجرد”.

أما الفنانة المغربية دنيا باطمة المقيمة في البحرين، فكتبت على حسابها انستغرام قائلة ” انا كلي يقين انه من المستحيل ان ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهوله”

وأضافت بأن “سعد شخص مكافح وطموح ومجتهد” وأن ما يعيشه من  نجومية حارب من أجلها طويلا، لن يفلح كارهوه في إطفائها.

وختمت بالقول بأنها مجرد أزمة وستمر بسلام داعية كل الشعب المغربي للوقوف تضامنا مع ابن البلد.

من جانبها طلبت الفنانة أسماء المنور،من الإعلاميين والجمهور، أن يتريثوا في الحكم على سعد، مؤكدة على أهمية احترام قرينة البراءة “لأن هناك ما يدعو للشك في هذه القضية”.

وحسب ما كتبته على صفحتها،  فإن “الصورة السينمائية التي أخذت له ليست بريئة” .

هدى سعد تلّقت “بأسف شديد خبر اعتقال سعد المجرد”،و كتبت في صفحتها “لا زلنا لا نعرف الأسباب الحقيقية وراء هذا الخبر”.

ومدحت أخلاق سعد قائلة ” سعد المجرد هو أخ وصديق عزيز على قلوبنا، فنان ذو أخلاق عالية يفرح لفرح أخيه و يحزن لحزنه”.

وتضامن عدد آخر من الفنانين من بينهم محمد رضا، ويسرا سعوف، وايهاب أمير،وأمينوس تمنوا جميعهم من الله أن “يجنب صديقهم سعد لمجرد من كيد الحاسدين وأولاد الحرام”.

 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons