عاجل : بعد لمجرد بفرنسا اعتقال الدوزي بهولندا بتهمة اختطاف قاصر


عاجل : بعد لمجرد بفرنسا اعتقال الدوزي بهولندا بتهمة اختطاف قاصر

كشف موقع  إيلاف أن السلطات الهولندية مغني الراي المغربي حفيظ الدوزي لدى وصوله إلى أراضيها، قادمًا من لندن الأحد، وذلك بعدما أحيا السبت حفلًا في العاصمة البريطانية إلى جانب الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري، بمناسبة تنظيم عرض للقفطان المغربي الذي نظمته دار القفطان في لندن بشراكة مع قفطان المغرب، وبدعم من السفارة والقنصلية العامة المغربيتين، وذلك بعدما وُجّهت إليه تهم بـ”اختطاف قاصر هولندية من أصول مغربية تبلغ من العمر 17 سنة”.

وأضاف الموقع المذكور أنه لم يكن يخطر ببال الدوزي اثناء غنائه امام جمهور عريض في لندن أن يحصل له ما حصل لصديقه سعد لمجرد. 

فقد تمنى الدوزي في بداية الحفل أن يفرج الله عن كربة صديقه المجرد، وخاطب الجمهور الحاضر قائلًا إن “الفنان يظل دائماً عرضة للشائعات والأخبار الكاذبة”، وعبّر عن أمله في ان “يعانق صديقه سعد الحرية، قبل ان يواصل حفلته التي لقيت تجاوبًا واسعًا من قبل الجمهور الحاضر”.

ووجهت عائلة الفتاة إلى الدوزي تهمة “اغتصاب واحتجاز” ابنتهم القاصر في منزله في بروكسل، بعدما اعتادت اللقاء به في أحد المطاعم في العاصمة البلجيكية.. وذلك حسب ما جاء في الشكوى التي تقدمت بها عائلة الفتاة.

وبينما اعلن مدير أعمال الفنان الدوزي في تصريحات صحافية أن الفنان المغربي “يواجه تهمة اختطاف فتاة قاصر تنحدر من أصول مغربية، وتقيم في هولندا”، نفى قريبه عبد القادر الدوزي أن تكون لحفيظ أية علاقة بالفتاة سوى كونها معجبة من بين معجباته، وكانت دائمة التردد على أحد مطاعم الوجبات الخفيفة التي كان يرتادها الدوزي، والتقطت معه صورًا متعددة هي وصديقة لها، نشرتها لاحقًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية أنها ترتبط بعلاقة مع الدوزي.

وأضاف عبد القادر أن الفتاة “كانت تربطها علاقة بأحد الشباب الذي تعرفت إليه في بلجيكا، وهربت بمعيته”، زاد قائلًا “بعدما سألت عائلتها إحدى صديقاتها أخبرتهم أن الفتاة تربطها علاقة بالفنان، وأنها تذهب لملاقاته في العاصمة البلجيكية بروكسل. العائلة اعتمدت على صورها معه لتقديم الشكوى”. ويبدو ان الدوزي سيظل “معتقلًا” حتى تظهر الفتاة المختفية التي من المتوقع أنها برفقة صديقها الذي تعرفت إليه في بروكسل. 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons