طنجة : الأمن يُحبط جرائم و يُطيح بمجرمين


طنجة : الأمن يُحبط جرائم و يُطيح بمجرمين

مباشرة بعد توصل مصالح الدائرة الامنية 11 بقيام بعض الاشخاص بتعريض عمال النظافة  الاعتداء بالاسلحة البيضاء بغرض سرقتهم على مستوى حي مسنانة، فجر أول أمس ، تجندت جميع العناصر الامنية للدائرة المذكورة مدعومة بفرق البحث للامن العمومي للمنطقة الامنية الاولى طنجة المدينة، وبإشراف مباشر من والي أمن المدينة.

التحريات والابحاث الامنية الأولية، مكنت من توقيف المسؤول الاول عن الاعتداء بحي مسنانة، ويتعلق الامر بالقاصر المدعو (م.ح)، الملقب ب” العجلي” 17 سنة، من ذوي السوابق العدلية في السرقة واعتراض السبيل.
هذا الأخير وتحت التخدير، حسب اعترافاته أمام المحققين، رفقة بعض الأشخاص الذيت تم تحديد هويتهم الكاملة بكل دقة،  عرضوا عمال النظافة للسرقة باستعمال أسلحة بيضاء.

كما سقط مجرم خطير يدعى “ه/خ” 36 سنة وهو من ذوي السوابق العدلية ، و الذي سجلته كاميرا الحراسة فجر أمس الخميس و هو يسرق العديد من المحلات التجارية في شباك عناصر الدائرة الخامسة .

و بإشراف ميداني من رئيس المنطقة الأمنية الأولى ورئيس الدائرة الخامسة تم رصد المشتبه فيه في شارع الأطلس ، حيث تم إلقاء القبض عليه و بحوزته سلاح أبيض “سيف”.

الموقوفون تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، رهن إشارة البحث، في انتظار إحالتهم عليها في حالة اعتقال من أجل متابعتهم بالمنسوب إليهم.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons