طنجة : الأمن طنجة يضع حدًا لمجرم خطير روع المدينة


طنجة : الأمن طنجة يضع حدًا لمجرم خطير روع المدينة

بتعليمات صارمة من والي الأمن ، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة أمس الاثنين، بعد تدخل أمني واسع جندت له جميع الفرق الأمنية وفرق الأبحاث التابعين لها، حيث تم القيام بحملة تمشيطية داخل غابة الرميلات التي يطلق عليها منتزه “بير ديكاريس” وذلك لإيقاف مشتبه فيه متورط في عدد من قضايا السرقة بالعنف باستعمال السلاح الأبيض سبق وأن تعرض لها زوار المنتزه المذكور وخصوصا السياح منهم.

العملية التي وصفت أمنيا بالهامة، أسفرت عن توقيف المدعو (م.ي.و)، من مواليد سنة 1993، الملقب ب ” ولد الرايس” من ذوي السوابق العدلية، وقد تم حجز سكينين من الحجم الكبير، و بعض الهواتف المسروقة بحوزته. وكان الموقوف يتخذ من الغابة وملحقاتها مكانا آمنا للعيش فيه، وأحدث كوخا عشوائيا من بعض الأخشاب والبلاستيك دون أن ينتبه إليه حراس الغابة، كما بدأ في اعتراض سبيل رواد الغابة ومرتاديها وسرقتهم  في فترات مبكرة من الصباح أو متأخرة من المساء.

هذا، وبعد عرض المتهم على الضحايا تعرفوا عليه بالإيجاب، كما أنه اعترف وبشكل تلقائي بجميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه أمام المحققين، وسيتم تقديمه أمام العدالة في حالة اعتقال بعد انتهاء الابحاث التي تجري معه باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة. وقد خلفت العملية ارتياحا عارما في صفوف ساكنة المنطقة، ورواد هذا المنتزه الطبيعي.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons