طنجة : اختلالات خطيرة تعصف بمستقبل فندق المنزه الشهير وتصنيفه ينتقل من 5 إلى 3 نجوم


طنجة : اختلالات خطيرة تعصف بمستقبل فندق المنزه الشهير وتصنيفه ينتقل من 5 إلى 3 نجوم

قررت لجنة مراقبة تابعة لوزارة السياحة تخفيض تصنيف فندق المنزه بطنجة من خمس إلى ثلاث نجوم، وذلك في انتظار البت في غضون 15 يوما بشأن إغلاقه المحتمل.

وأوضحت وزارة السياحة، في بلاغ، أن “لجنة للمراقبة قامت يوم الخميس 22 شتنبر 2016 بزيارة تفتيش ومراقبة لفندق المنزه بطنجة وسجلت اختلالات خطيرة، خصوصا على مستوى المطابخ التي عاينت بها نقصا حادا في النظافة والسلامة الغذائية”.

وأضاف البلاغ أن “اللجنة عاينت أيضا العديد من الاختلالات والنواقص على مستوى الإيواء، وكذا خدمات أخرى كالمطعم والصيانة وغيرهما”.

ومن هذا المنطلق، ذكر البلاغ أن “اللجنة قررت منح هذه المؤسسة الفندقية أجل 15 يوما للملاءمة مع متطلبات النظافة والسلامة الغذائية”.

كما قررت اللجنة، حسب المصدر ذاته، “تخفيض تصنيف الفندق من خمس إلى ثلاث نجوم، وذلك في انتظار البت في غضون 15 يوما بشأن إغلاقه المحتمل”.

و ذكرت مصادر  إعلامية محلية أن مسؤولين كبار في الدولة، كانوا ينزلون ضيوفا بفندق المنزه الشهير بمدينة طنجة ، إلى جانب ضيوف آخرين يعتزمون حضور عرس خاص لشقيق الحاجب الملكي ونجل الشريفة لالة فاطمة الزهراء العزيزية بالمدينة، صبوا جام غضبهم على إدارة فندق المنزه وعلى مسؤولين محليين بوزارة السياحة بعد الكشف عن اختلالات خطيرة بعدد من مرافق الفندق.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons