بالفيديو : الماص والدفاع الجديدي و إتحاد طنجة و إتحاد آسفي في نصف نهائي كأس العرش


بالفيديو : الماص والدفاع الجديدي و إتحاد طنجة و إتحاد آسفي في نصف نهائي كأس العرش

تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم بعد تعادله اليوم الأحد مع مضيفه نهضة بركان بصفر لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم إياب دور ربع النهاية. 
ويلتقي الفريق الدكالي الذي كان قد فاز في لقاء الذهاب على البركانيين بثلاثة أهداف لهدف واحد، مع الفائز في المباراة التي ستجمع مساء اليوم بين فريقي الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي، علما أن الفريق المسفيوي فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف واحد.
 وتأهل أمس فريق المغرب الفاسي (القسم الثاني) إلى دور نصف النهاية، على حساب مضيفه الجيش الملكي بالضربات الترجيحية (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بتفوق فريق العاصمة العلمية بهدف للاشيء، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفريق العسكري في لقاء الذهاب.
وتأهل فارس البوغاز، إلى نصف نهائي كأس العرش بعد فوزه 1 – 0 على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات.
وتعادل الفريقان، ذهابا بهدف لكل فريق، قبل ان يحسم الفريق الطنجي الإياب لصالحه ليتأهل غىل المربع الذهبي حيث سيواجه نادي المغرب الفاسي الذي تأهل على حساب الجيش الملكي.

وحقق فريق اتحاد الفتح الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حقق “ريمونتادا” تاريخية وعاد في النتيجة أمام ضيفه أولمبيك آسفي، إلا أنه فشل في التأهل، بعدما خسر في الضربات الترجيحية، وودع منافسات كأس العرش.

وكان الفتح قد خسر ذهابا بثلاثية نظيفة، وتمكن اليوم من العودة في النتيجة، وأنهى اللقاء منتصرا (3-0)، لكنه استسلم في ضربات الجزاء، ليخرج بذلك من دور ربع النهائي.

وانتظر الفتح حتى الجولة الثانية ليسجل الهدف الأول، عن طريق مدافعه نايف أكرد 53’، قبل أن يضيف محمد فوزير الهدف الثاني 62′ (ضربة جزاء)، ثم جاء الدور على محمد الناهيري، ليسجل الهدف الثالث من ضربة حرة رائعة، في الدقيقة الـ70، لينتهي الوقت الأصلي بتفوق الفتح (3-0)، ويحنكم الفريقان لضربات الجزاء.

وفي ضربات الترجيح، كانت الغلبة لصالح القرش المسفيوي، الذي نجح في إخراج بطل المغرب، بعدما انتهت الضربات بنتيجة (4-2).

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons