البارصا يسحق سبورتينغ خيخون و ليلة مظلمة على ريال مدريد وزيدان


البارصا يسحق سبورتينغ خيخون و ليلة مظلمة على ريال مدريد وزيدان

أمطر برشلونة شباك مضيفه سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، السبت 24 شتنبر، على ملعب ” المولينون”، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهرجان الأهداف في الدقيقة 29، وضاعف زميله البرازيلي رافينيا الكانتارا النتيجة عند الدقيقة 32. وعزز البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا تقدم الفريق الكاتالوني في الدقيقة 81، وأضاف التركي أردا توران الهدف الرابع بعد أربع دقائق، قبل أن يعود نيمار ويختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

ورفع برشلونة رصيد إلى 13 نقطة، وانتزع صدارة الليغا بفارق الأهداف من غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق من اليوم السبت على فريق لاس بالماس.

في المقابل، تعرض سبورتينغ خيخون للهزيمة الثالثة على التوالي، وتوقف رصيده عند 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني عشر حتى الآن في الدوري.

و خرج ريال مدريد من ملعب مضيفه لاس بالماس بتعادل بطعم الهزيمة في اللقاء الذي جمعهما نفس اليوم .

وافتتح المهاجم الملكي ماركو أسينسيو التسجيل في الدقيقة 33، وأدرك المهاجم دافيد غارسيا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 54.

ووضع المهاجم الفرنسي البديل كريم بنزيما فريق ريال مدريد في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 67 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس بعد تسديدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل دقائق من خروجه غاضبا من ملعب “دي غران كاناريا”، بسبب تبديله.

ونجح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو إزيكييل أراوخو في اقتناص هدف التعادل لفريق لاس بالماس في الوقت القاتل قبل خمس دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وفشل ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي، وبالتالي أهدر 4 نقاط في آخر مباراتين، قد يندم عليها كثيرا في نهاية المطاف، واستعاد صدارة الدوري برصيد 14، ولكن الفارق تقلص إلى نقطة يتيمة بينه وبين وصيفه برشلونة، الذي اكتسح مضيفه سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة في عقر داره، في وقت سابق من اليوم أيضا.

بينما في المقابل، رفع فريق لاس بالماس رصيده إلى 10 نقاط، ويحتل المركز الخامس في الليغا.

 

 

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons