إلياس العماري يتهم قيادات بارزة في حزبه


إلياس العماري يتهم قيادات بارزة في حزبه

كشفت مصادر إعلامية أن إلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، غاضب من تسريبات المكتب السياسي، خاصة الشق المتعلق بعدم الموافقة على إدراج مطلب التعديل الدستوري في البيان النهائي الصادر عن المكتب السياسي.

وقالت المصادر نفسها إن العماري اتهم قيادات بارزة في الحزب بتسريب المعطيات للصحافة دون العودة إلى هياكل الحزب، مؤكدة أن بيد الله والعماري ضغطا باتجاه إدراج التعديل الدستوري في البلاغ دون أن يكون باقي الاعضاء الآخرين على علم بذلك.

وبسبب تسرب كواليس اجتماع المكتب السياسي ، طلب إلياس العماري من القيادي عبد اللطيف وهبي الامتناع عن الإدلاء باي تصريح للصحف بشأن تداعيات المناقشات الحادة بينهما بخصوص مقالة العماري التي تدعو إلى المصالحة، أو التعليق بشأن بعث مذكرة إلى الملك تطالب بتعديل دستوري جزئي يهم الفصل 47.

وحسب مصدر موثوق، فإن العماري حاول أن يقنع وهبي بأن أفضل وسيلة لتقليل الخسائر بشأن تسرب المعلومات هي ترك الناطق الرسمي باسم الحزب، خالد أدنون، وحده من يقدم التصريحات لوسائل الإعلام بشأن ما حدث في اجتماع المكتب السياسي، تم أصدر توضيحا بشأن مغادرته الاجتماع الذي أرجعته بعض المواقع إلى احتجاج القيادي على طريقة طرح العماري موضوع مذكرة التعديل الدستوري.

مقالات ذات صلة

Show Buttons
Hide Buttons